خدمات اي جي اونلاين

اي جي اولاين هو منصه تقدم لك حلول الطباعة والتسويق عبر الإنترنت الذي يمكنك من الاعتماد عليه 24/7 ليلبي احتياجاتك اينما كنت.


تفخر شركة ألفاغرافيكس بأن تعلن لكم أول منصه للطباعة والتسويق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية.
إذا كنت بحاجة إلى طباعة بطاقة عمل لك أو لأحد موظفيك، أو طباعة بعض النماذج والكتيبات، أو كنت ببساطة بحاجة إلى إرسال بعض رسائل البريد الإلكترونيه والتسويق لعملائك، بإمكان اي جي اونلاين مساعدتك في ذلك اينما كنت .

لديك ملف جاهز للطباعة

اذا كان لديك تصميم أو ملف تود طباعته. كل ما عليك القيام به هو اتباع بعض الخطوات. ببساطة، قم بتحميل ملف ال PDF واختيار حجم ونوع الورق وخيار التغليف المفضل لديك و من ثم الدفع عبر الإنترنت واخيراً اختيار طريقة التسليم التي تناسبك. يمكنك طباعة أي ملف PDF عن طريق استخدام خدمتنا.

ملفات للطباعة

قم بإستخدام تصميمنا الجاهز

إذا لم تكن قد قمت بإعداد تصميم خاص بك فلا مشكله في ذلك ، يمكنك الاختيار من بين قوالب التصاميم الجاهزه لدينا في خطوات بسيطة . سواء كنت بحاجة إلى إنشاء بطاقة عمل بسيطة أو عناصر هوية كاملة ، فإن خدمتنا عبر الإنترنت ستساعدك في تحقيق ذلك في أي وقت وفي أي مكان.

تصميمات جاهزه

agOnline Services

Ag online is going to be your online printing and marketing solution that you can rely on 24/7 to place orders wherever you are.

Alphagraphics is proud to announce to you the first online printing and marketing solution in the Kingdom of Saudi Arabia.Whether you need to print a business card for you or for one of your employees, print some forms, brochures, or you simply need to send some marketing emails to your customers, Ag online can help you with that.

If you have already created a design and you want to print it. All You Need To Do Is to follow a few steps. Simply, Upload The PDF File, Choose The Size, Paper Type, Binding Option And Pay Online. You can print Any PDF File Using Our Online Service Anytime And wherever you are..

Print Ready

If you don’t haven’t prepared a design, you can always choose from our templates and create your own if very few simple steps. Whether you need to create a simple business card or a full identity items, our online service will help you accomplish that at anytime and wherever you are.

Online Design